يهتم هذا المنتدى بتطوير العمليه التعليمية من وجة نظر الطلاب كما يهتم بأخر المكتشفات العلمية, والإبداعات الأدبية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سموم الأفاعي لإزالة التجاعيد!!!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alia



المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 24/09/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: سموم الأفاعي لإزالة التجاعيد!!!!!!!!!!!   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 8:08 am

سموم الأفاعي لإزالة التجاعيد!!!!!!!!!!!
العلاقة بين الإنسان والأفعى كانت ولا تزال سيئة للغاية,ويؤكد احد الكتاب الفرنسيين إن العلاقة أكثر سوءا بين النساء والأفاعي ! بدليل أن إبليس ظهر أمام حواء بصورة أفعى وأغواها بان تأكل من الشجرة التي أخرجتها وادم من الجنة, ومن هنا أحست المرأة بأن الأفعى عدوتها التي خدعتها وأبعدتها عن الفردوس!
واستمر العداء قائما بينهما حتى أيامنا هذه ,إلا أن المختبرات العلمية في كثير من الجامعات الأمريكية بدأت تنادي بمصالحة تنهي هذا الخلاف إلى الأبد.
فقد كشفت أبحاث علمية أجرتها المختبرات في جامعة(يال)التي تعد من أشهر الجامعات البحثية العلمية في الولايات المتحدة الأمريكية بان سموم الأفاعي هي العلاج المستقبلي لشباب النساء الدائم وان النساء قد يلجان مستقبلا إلى تربية الأفاعي ي منازلهن!
وأضافت تلك الأبحاث أن سموم الأفاعي ستحل محل الكثير من العقاقير الطبية المستخدمة من اجل نعومة بشرة المرأة, والاهم من ذلك كله إن تلك السموم وبمعالجات في المختبر ستكون هي الحل الأمثل لإزالة تجاعيد الوجه والرقبة خاصة , وقد أشارت مجلة علمية على أن (البوتوكس) المستخدم حاليا لإزالة التجاعيد وبالتالي فان تأثيره يكون فقط في المنطقة التي حقن فيها, بينما سموم الأفاعي تجري من خلال الدماء المتدفقة في الجسم وبالتالي فان تأثيرها في إزالة التجاعيد يكون في الجسم كله وليس في منطقة محددة .
وقد قام بعض الباحثون بدراسات مخبريه على سموم الأفاعي ، وتوصلوا إلى نتائج مذهلة ، وهي أن سموم الأفاعي يمكن أن تعالج الكثير من الأمراض ، خاصة جلطة الدم ، والرعاش .
ومع أن استخدام تلك السموم بقي محدود على العلاجات المرضية إلا أنه ومع التطور العلمي الذي شهدته نهاية القرن الماضي وبداية القرن الحالي ، دخل سم الأفاعي في عالم التجميل وفي شد الوجه وإزالة التجاعيد وتنشيط الدورة الدموية ، وجعل كميات كبيرة من الدم تتدفق على الوجه واليدين ، وهذا يعني أن كمية كبيرة من الأكسجين تصل إلى هذه الأعضاء ، فتبقيها شابة ونضرة ، حيث إن الأكسجين ينشط الخلايا ويزيدها شبابا ً . Razz lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: سموم الأفاعي لإزالة التجاعيد!!!!!!!!!!!   الخميس أكتوبر 09, 2008 4:13 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nadimrslan.ahlamontada.net
 
سموم الأفاعي لإزالة التجاعيد!!!!!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثانوية نديم رسلان للبنات :: الفئة الأولى :: المنتدى العلمي-
انتقل الى: