يهتم هذا المنتدى بتطوير العمليه التعليمية من وجة نظر الطلاب كما يهتم بأخر المكتشفات العلمية, والإبداعات الأدبية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برمودا الجزء 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wasem



المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: برمودا الجزء 1   الخميس أغسطس 06, 2009 12:53 pm

يقع مثلث برمودا بين ولاية فلوريدا الأمريكية وجزر برمودا وبورتوريكو , ويغطي تقريبا مساحة 1.500.000 ميل مربع , استخدم مصطلح ( مثلث برمودا ) لاول مرة سنة 1964 من قبل شخص اسمه Vincent h.gaddis , ومنذ ذلك الوقت اصبح الاسم الغير رسمي لهذا الإمتداد الغامض للبحر الذي سجلت فيه اغرب حالات الإختفاء .
يتردد على هذه المنطقة كثير من الزوار , وبعض المحاربين القليلو الخبرة الذين يعملون مناورات حربية عند قواعدهم او اناس يتمتعون برحلاتهم او اجازاتهم القصيرة .
يتكون المثلث من مناطق ضحلة وجزر مغمورة بالمياه تقريبا وخنادق عميقة .. هذه المنطقة عرضة للزلازل تحت الماء وعواصف مفاجئة وطقس قاسي وهائج يسببه تيار الخليج .
اغلب الاختفاءات ليست لجنود مبتدئين , بل محاربين محنكين في مجالهم قادوا سفنهم او طائراتهم في رحلات لسنين سابقة .


لم تقتصر الإختفاءات على الطائرات والسفن فقط , ففي سنة 1969 اختفى حارسان لمنارة في المنطقة بدون ان يتركا اي اثر لهما , والى الاّن تقف المنارة مهجورة بدون ان يرغب احد بحراستها .
تعددت النظريات حول هذه الإختفاءات , فقد ادعى بعض الناس ان لا غرابة بالأمر وان القصص مبالغ بها بسبب شهرة المثلث , ويفسر اناس اخرون بان الميزات المناخية والجغرافية والمغناطيسية الغير عادية للمثلث هي وراء هذه الإختفاءات , ايضا يعتقد الكثير بأن المدينة المفقودة اتالانتس غرقت في هذا المكان وانهم يقومون باسر القوارب والطائرات التي تدخل فضائهم , وايضا الكثير من الناس يلقي بالسبب على الكائنات الفضائية , الكثير والكثير من النظريات التي لا يوجد من يثبتها إلى هذا الوقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برمودا الجزء 1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثانوية نديم رسلان للبنات :: الفئة الأولى :: المنتدى العلمي-
انتقل الى: